blog-image

توقيع بروتوكول

منذ شهر 446

 بروتوكول تعــاون بين المركز القومي للبحوث وشركة (إنيرجي اب) في المجالات التطبيقية والتدريبية
اتفاقا مع سياسة الدولة في النهوض بالبحث العلمي في كافة المجالات فقد وقع الثلاثاء الموافق26 -3-2024  الأستاذ الدكتور / حسين درويش -  القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث بروتوكول تعاون مع  ا/ أحمد على على صيام – رئيس مجلس إدارة الشركة، للتعاون العلمي والتطبيقي بين المؤسستين.

moHhrSf.jpeg

جاء ذلك من منطلق حرص كل منهما على تبادل الخبرات والاستشارات الفنية والعلمية وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة والاستفادة من مخرجاتها بما يخدم المجتمع .
 حضر التوقيع ا.د/ ممدوح معوض - نائب رئيس المركز للشئون العلمية والبحثية، وا.د/طارق سمير-أستاذ كيمياء المياة بالمركز القومى للبحوث ومنسق الإتفاقيه. 
يهدف البرتوكول  الى  التعاون المشترك فى كافة المجالات العلمية  خاصة فى مجال التدريب والبرامج التدريبية المتخصصة فى مجالات الغاز والهيدروجين الأخضر والتخلص من النفايات السامه.
كما تقوم الجهتان بتوفير كافة الإمكانات العلمية والمعملية بما يعظم المخرجات لدى جميع الأطراف .
وقد أشار درويش، إلى أن مجالات التعاون تشمل تبادل الخبرات في مجال إنشاء وتطوير المعامل بإحدث الأساليب العلميه. 
vnJswpT.jpeg

وخلال جولته التفقدية داخل معرض المركز للمنتجات البحثية أعرب  صيام، عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول والتعاون مع المركز القومى للبحوث كأكبر مراكز البحث العلمي والتطوير متعدد التخصصات للبحث والتطوير محليًا وإقليميًا وعالميًا.

2SCpWy4.jpeg
 يذكر أن شركة إنيرجى أب هى أحد الشركات الرائدة فى مجال التدريب والإستشارات العلمية والإستثمار داخل جمهورية مصر العربية وخارجها. حيث تعمل الشركة في مجال التدريب والإستشارات 
ومنح شهادات الأيزو والتوريدات الخاصة بالمعدات والكيماويات  في مجالات النفط والغاز والتحول للطاقة النظيفة.

call

مكالمة طارئة ٠٢٣٣٣٧١٦١٥

email

24/7 دعم البريد الإلكتروني info@nrc.sci.eg

- او -