National Research center hosting Cell Press Editor workshop on 21st of October 2019 entitled ” Cell Press Publishing”.

IMG_9523IMG_9541بالتعاون بين المركز القومي للبحوث والناشر العالمي “السفير” وتحت مظلة بنك المعرفة المصري عقدت بالمركز القومي للبحوث يوم الاثنين 21 اكتوبر 2019 ورشة عمل عن النشر في ارقى المجلات العالمية في العلوم الحيوية “Cell Press”.
وقد شملت ورشة العمل ثلاث حلقات نقاشية الاولى كانت عرض تقديمي من احد محرري مجلة “Cell Reports” د. ريتا بالجمايل عن آليه التحكيم والنشر في هذه المجموعة المميزة من المجلات. تلاها جلسة نقاشات مفتوحة عن مشكلات الباحثين المصريين وكيفية التغلب عليها للوصول بمستوى ابحاثهم للمستوى العالمي ومن ثم قبولها للنشر في مجلات “Cell Press”. اما الحلقة الختامية فكانت مغلقة علي من سارع بالتقدم لها وارسل مقدمة عن بحثة ليتم مناقشته مع د.ريتا تفصيليا للحصول على نصائح تزيد من فرص قبوله للنشر في هذه المجموعة المميزة من المجلات.
وبعد انتهاء ورشة العمل استقبل السيد أ.د. محمد هاشم رئيس المركز السيدات والسادة منظمي ورشة العمل والمحاضرين فيها بمكتبه وذلك لتبادل المعلومات عن فرص الباحثين بالمركز للنشر في هذه المجلات العالمية وامكانية الارتقاء بالمجلات الصادرة من داخل المركز للانضمام لهذه المجموعة.

National Research center hosting Cell Press Editor workshop on 21st of October 2019 entitled ” Cell Press Publishing”.
Dr. Rita Gemayel ” Editor, Cell Reports” started the workshop by discovering Cell Press resources in the Egyptian Knowledge Bank and Trends in Egypt Life and Physical Sciences Research, then networking with attendees, and finally practice and learn for previously registered researchers.
By the end of the workshop, Prof. Dr. Mohamed Hashem received the organizing team and lecturer at his office to discuss the possibility to improve journals issued by NRC to join Cell Press.

x

Check Also

9af55883-be6f-41b8-9681-0efea15bf981

Wellness Con -2019